منتديات مزيكا
أهلاا زائرنا الكريم، بياناتنا تدل على أنك غير مسجل معنا، أو أنك لم تسجل دخولك بعد، فيسعدنا أن تقوم بتسجيل دخولك أو يمكنك التسجيل معنا إن لم يكن سبق لك التسجيل
منتديات مزيكا
أهلاا زائرنا الكريم، بياناتنا تدل على أنك غير مسجل معنا، أو أنك لم تسجل دخولك بعد، فيسعدنا أن تقوم بتسجيل دخولك أو يمكنك التسجيل معنا إن لم يكن سبق لك التسجيل
منتديات مزيكا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


كل عام وانتم بخير
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حوار مع ساحر تائب ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور
عضو متالق
عضو متالق
نور


انثى
عدد الرسائل : 1241
العمر : 34
مزاجى : حوار مع ساحر تائب ؟ 110
المهنة : حوار مع ساحر تائب ؟ Collec10
البلد : حوار مع ساحر تائب ؟ Female31
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

حوار مع ساحر تائب ؟ Empty
مُساهمةموضوع: حوار مع ساحر تائب ؟   حوار مع ساحر تائب ؟ I_icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2009 3:59 am

( جزء من حوار الساحر التائب )[/ALIGN](الجن 350 نوعاً وحجمهم الحقيقي 4سم)
* لماذا تريد ترك السحر طالما أنك تستطيع تحقيق ما تريد؟
ـ من قال ذلك··· الساحر لا يستطيع فعل كل شيء··· المهم مشيئة الله أولاً وأخيراً··· ثم إن السحر حتماً ينقلب على الساحر كما حدث معي، فأنا الآن تلبسني جنية ولا تريد أن تذهب عنِّي، وهي ترهقني لدرجة كبيرة وأشعر أنني سأموت، وقد ذهبت إلى كثير من المعالجين ولكن من دون فائدة·
ما أشكال الجن؟
ـ للجن أشكال وأنواع كثيرة تصل إلى 350 نوعاً وحجمهم الحقيقي 4 سم، لكنهم يستطيعون التشكل بأشكال مختلفة حتى يخيفوا بني البشر، وهناك الجن العادي وهو ضعيف ويخرج من الإنسان أو البيت بسرعة، أما الشيطان فهو يحتاج إلى بعض الوقت، والمارد يكون ألعن، أما العفريت فهو أشدهم قوة وللعلم جميعهم يخافون الله تعالى خوفاً شديداً·
* كيف يمكن طرد الجان من البيت؟
ـ بتطهيره من الصور والتماثيل والتمائم وقراءة سورة البقرة مدة ثلاثة أيام متوالية، فهم ليتحملون ذلك بأي حال من الأحوال·
* ما أصعب أنواع السحر؟
ـ سحر السيميا والزارجية، وهو أصعب من الفيزياء والكيمياء، ويعتمد على المواد الكيمياوية وخواصها وتركيبها ويدخل فيه الجن، فمثلاً نقوم فيه بطحن عظام ديك أسود وغراب ونضعه في وعاء ونكتب كلاماً معيناً، ومن هذا الرماد تكحل عينيك فترى الجن· وبطريقة أخرى تنطوي لك الأرض والبعيد يصبح قريباً·
* هل يمكن للجن أن يقوم بإخفاء إنسان؟
ـ نعم، يلتفون حوله فلا يظهر الشخص، ولكنه يكون موجوداً ويمكن الإحساس به، كاختفاء تمثال الحرية فهو بالفعل يختفي عن الأعين، ولكن إذاحاول الإنسان الإمساك به سيجد أنه موجود، ولكنه لا يُرى، أما في سحر السيميا والزارجية فيمكن أن يختفي الشخص تماماً ويأخذونه معهم تحت الأرض·
* هل من الممكن أن يتلبس الإنسان أكثر من جني؟
ـ نعم فمن الممكن أن يتلبسه جني يحبه وآخر يكرهه، وثالث ورابع···· بل إذا كان الجن المتلبس للإنسان ذا مرتبة معينة يكون له جنود يتلبسونه أيضاً وبالطبع ذلك يؤثر على جسم الإنسان·
* ما أعراض الملبوس أو المسحور أو المحسود؟
ـ إذا قرأت عليه القرآن يظهر عليه ضيق في نَفَسِهِ ورعشة في جسده ويبكي أيضاً، ويكون لديه نفور قبل أن تقرأ عليه، وكثيراً ما يحلم بأنه يسقط من أعلى، أو أن تأتي له حيوانات في المنام وبخاصة القطط·

* قطاع الإفتاء بوزارة الأوقاف: أجاز بعض العلماء تعلم السحر لإزالته عمن وقع فيه شرط ألا يتم بنوع من أنواع الكفر والفسق .
وحول حقيقة السحر ومشروعيته أجاب قطاع الإفتاء:
اختلف في السحر، فقيل: هو تخييل فقط ولا حقيقة له، وهذا اختيار أبي جعفر الاستراباذي من الشافعية، وأبي بكر الرازي من الحنفية، وابن حزم الظاهري وطائفة· قال النووي: والصحيح أن له حقيقة وبه قطع الجمهور وعليه عامة العلماء، ويدل عليه الكتاب والسنة الصحيحة·
لكن محل النزاع هل يقع بالسحر انقلاب عين أو لا؟ فمن قال إنه تخييل فقط منع ذلك، ومن قال: إن له حقيقة اختلفوا، هل له تأثير فقط بحيث يغير المزاج فيكون نوعاً من الأمراض؟ أو ينتهي إلى الإحالة بحيث يصيِّر الجماد حيواناً مثلاً وعكسه؟ فالذي عليه الجمهور هو الأول، وذهبت طائفة قليلة إلى الثاني·
قال النووي: عمل السحر حرام، وهو من الكبائر بالإجماع، وقد عده النبي صلى الله عليه وسلم من السبع الموبقات، ومنه ما يكون كفراً، ومنه ما لا يكون كفراً، بل معصية كبيرة، فإن كان فيه قول أو فعل يقتضي الكفر فهو كفر وإلا فلا·
وقد أجاز بعض العلماء تعلَّم السحر لأحد أمرين: إما لتمييز ما فيه كفر عن غيره، وإما لإزالته عمن وقع فيه، فأما الأول فلا محذور فيه إلا من جهة الاعتقاد فإذا سلم الاعتقاد فمعرفة الشيء المجردة لا يستلزم منعاً، كما يعرف كيفية عبادة أهل الأوثان، أما الثاني فإن كان لا يتم كما زعم بعضهم إلا بنوع من أنواع الكفر والفسق فلا يحل أصلاً، وإلا جاز للمعنى المذكور·

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
عضو متالق
عضو متالق
نور


انثى
عدد الرسائل : 1241
العمر : 34
مزاجى : حوار مع ساحر تائب ؟ 110
المهنة : حوار مع ساحر تائب ؟ Collec10
البلد : حوار مع ساحر تائب ؟ Female31
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

حوار مع ساحر تائب ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع ساحر تائب ؟   حوار مع ساحر تائب ؟ I_icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2009 4:00 am

قطاع الإفتاء بوزارة الأوقاف: الجن يسبب الصرع والأمراض النفسية واضطراب السلوك·
ـ وردت بعض الأحاديث الصحيحة التي تدل على أن الجن قد يتسلطون على ضعاف الناس ويسببون لهم أحوالاً مرضية لا يجدي فيه العلاج الطبي، وورد أن بعض هذه الحالات عولجت بتقوية نفس المصاب، وذلك بالتعوذ والأدعية وزجر الجني المتسلط عليه، ولا يقوى على ذلك إلا من كان قوي الإيمان والعزيمة، حتى يكون سلطانه على الأنفس الشريرة، أقوى من سلطانها، فإذا تخلص المصاب مما كان يعانيه دل ذلك على جدوى العلاج، والجن كالإنس ـ فيهم الصالحون، وفيهم المفسدون وذلك بنص القرآن الكريم في قوله تعالى في سورة الجن: (وأنا منا الصالحون ومنا دون ذلك كنا طرائق قددا)الجن:11، وقوله تعالى: (وأنا منا المسلمون ومنا القاسطون فمن أسلم فأولئك تحروا رشداً) الجن:41·
أما ما ينشأ عن تسلط الجن فهو الصرع في بعض حالات وكذلك بعض الأمراض النفسية والوسوسة والاضطراب في التصرفات المعاشية، وإن كثرة ميل الجن للتسلط على النساء (كما تدل على ذلك الوقائع وليس على ذلك دليل شرعي)، ربما كان من غلبة العاطفة، وقلة التقوى عند بعضهن·
> وإذا أصيب الإنسان بمرض أو خلل في جسمه أو عقله فإن السبيل الذي دعت إليه الشريعة هو الرجوع إلى المختصين من الأطباء، فإذا لم يجد العلاج، فإن من المحتمل أن يكون سبب الإصابة أو المرض غير عضوي، فيضم إليه العلاج الروحي مثل الأدعية والأذكار وتقوية نفس المصاب والتغلب على تسلط النفس الشريرة المؤثرة عليه، وليس هناك أمور خاصة تحتاج إلى تعلم أو تعليم، بل كل ما يحتاج إليه العلاج هو الدعاء بالأدعية المأثورة وترداد الأذكار الواردة، مضافاً إلى ذلك صلاح المعالج وتقواه وقوة نفسه·

* الشيخ سيد قطب ـ يرحمه الله:
لا يزال مشاهداً في كل وقت أن بعض الناس يملكون خصائص لم يكشف العلم عن كنهها بعد، لقد سمى بعضها بأسماء ولكنه لم يحدد كنهها ولا طرائقها!·
هذا (التيليباثي) التخاطر عن بعد ـ ما هو؟ وكيف يتم؟ كيف يملك إنسان أن يدعو إنساناً على أبعاد وفواصل لا يصل إليها صوت الإنسان في العادة، ولا بصره، وهذا التنويم المغناطيسي، ماهو وكيف يتم؟ كيف يقع أن تسيطر إرادة على إرادة، وأن يتصل فكر بفكر، فإذا أحدهما يوحي إلى الآخر؟!!
والسحر من قبيل هذه الأمور، وتعليم الشياطين للناس من قبيل هذه الأمور وقد تكون صورة من صور: القدرة على الإيحاء والتأثير، إما في الحواس والأفكار، وإما في الأشياء والأجسام···· وإن كان السحر الذي ذكر في القرآن وقوعه من سحرة فرعون كان مجرد تخييل لا حقيقة له، لا مانع أن يكون مثل هذا التأثير وسيلة للتفريق بين المرء وزوجه، وبين الصديق وصديقه، فالانفعالات تنشأ من التأثيرات، وإن كانت الوسائل والآثار، والأسباب والمسببات، لاتقع كلها إلا بإذن الله·

د·زغلول النجار: أرفض كل أساليب المتاجرة بكتاب الله .
ـ القرآن علاج نفسي فعَّال مصداقاً لقول الحق سبحانه وتعالى (وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة) الإسراء:28· والعلاج النفسي كثيراً ما يؤدي إلى الشفاء من كثير من الأمراض العضوية التي يعاني منها الإنسان· لذلك أنا أرفض كل أساليب المتاجرة بكتاب الله وأرفض ما يدعيه كثير من الدجالين والمشعوذين الذين يدعون قدرتهم على شفاء كل الأمراض المزمنة والمستعصية بآيات القرآن الكريم، لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم ومعجزته الكبرى (القرآن) أمرنا أن نتداوى من كل الأمراض التي تلحق بنا وأن نأخذ بالأسباب وأن نذهب إلى الأطباء المتخصصين الذين يملكون القدرة على تشخيص الداء ويهديهم الله إلى وصف الدواء·


* سوق مغربية لتوثيق أو تمزيق العلاقات الزوجية.
ـ في قلب مدينة الدار البيضاء وسط الأحياء الشعبية يوجد سوق تكاد تكون بضاعته مخصصة لتوثيق أو تمزيق العلاقات الزوجية، ويطلق عليه سوق (العراقات) نسبة إلى التجارة في العروق والأعشاب إضافة إلى أشياء حيوانية، وتتصدر الواجهات قرون الغزلان وجلود النمور والفهود والثعالب وريش النعام والغربان والطيور المزركشة وأقفاص زجاجية تحتبس فيها ضفادع وسلاحف وقنافذ وحرباءات· وأحجار وأتربة ومحار بكل الأشكال والأحجام والألوان لا يعرف سرها إلا ممارس السحر، وكل زبائنهم مرسلين من لدن عراف لجلب المادة الخام لفك المربوط واقتناء المضادات الحيوية لشر النفاثات في العقد، ومن أشهر الأمراض التي يعالجها هذا السوق هو (الثقاف) ويعني فك المربوط بالنسبة للرجال والنساء على حد سواء·
* علماء النفس يرفضون المعاشرة بين الجن والإنس.
ـ يؤكد الأطباء النفسيون أن معظم من يعانون من هذه المشكلة يحتاجون للعلاج النفسي، لأنهم مصابون بحال من حالات الانفصام في الشخصية أو بمرض التهيؤات، الذي يتخيل المصاب به أشياء غريبة وبعيدة عن الواقع، وحقيقة الأمر كما يراها د·محمد شعلان: أن زواج الجن والإنس أمر يدخل في نطاق الخزعبلات، فمن الناحية النفسية :لكل إنسان خيال وظل وقناع يخفي عكس ما هو موجود، بمعنى أن الرغبات التي لا يستطيع الفرد التعبير عنها غالباً ما تظهر على شكل كائنات خارجية مختفية يعتقد الفرد أنه يراها متجسدة أمامه ولكنها في حقيقة الأمر رغبات مدفونة تخرج إلى حيز الوجود في شكل تهيؤات لا أساس لها·

 التصفيح: أحد صور الشعوذة ضد الطفولة البريئة.
ـ على مر الزمان والعصور أصبح هاجس المحافظة على عذرية البنت يأخذ صوراً وطقوساً مختلفة تدخَّل فيها المشعوذون والمنتفعون بهدف حماية بكارة الفتاة والحفاظ على عذريتها حتى زفافها كما يعتقدون·
وفي تونس انتشرت ظاهرة تجني على براءة الأطفال يطلق عليها اسم (التصفيح) بهدف حفظ الفتاة من المغتصبين والعادين كما يزعمون، وتتمثل العملية في أخذ مشرط وجرح الفتاة وهي في السابعة من عمرها في ركبتها سبعة جروح، ويكفي أن تكون سطحية، وبعد ذلك يتم أخذ سبعة حبات زبيب وتمرغ كل حبة بدم أحد تلك الجروح السبعة وتبتلعها الفتاة وهي تردد في كل مرة (أنا حيط وولد الناس خيط)؟؟!! سبع مرات فيما معناه أن الفتاة جدار منيع وابن الناس خيط رفيع، فتظل بذلك محصَّنة ضد أي مغتصب إلى أن يحين زواجها يتم إبطال عمل التصفيح عند الشخص نفسه الذي أجرى لها العملية··· والسؤال الذي يطرح نفسه، أتحدث الكارثة إذا مات هذا الشخص؟؟!!·

* الشيخ سعود العازمي: المسُّ الجزئي يصيب الإنسان بالخرس أو العمى أو الشلل.
الأدلة على تلبس الجن للإنسان كثيره منها قول الرسول صلى الله عليه وسلم عن المرأة السوداء التي أتت إلى النبي صلى الله عليه وسلم وقالت: يا رسول الله إني أصرع فقال: إن شئت دعوت الله لك فشفاك وإن شئت صبرت، ولك الجنة بذلك الأمر، فقالت: يا رسول الله بل أصبر وبشرها بالجنة)·
ـ وامرأة أخرى حادثتها تثبت وجود المس حيث جاءت إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وقالت: إن لي ابناً صغيراً يذهب به الجن ولا أعلم أين يذهبون به· فقال: أدنيه مني، فجعله بين راحلته وقادمه، وقال: اخرج عدو الله إنني رسول الله، فخرج من فيه على هيئة كلب صغير·
وعن عثمان بن أبي العاص قال: لما استعملني رسول الله صلى الله عليه وسلم على الطائف جعل يُعرُّ لي شيء في صلاتي حتى ما أدري ما أصلي، فلما رأيت ذلك، رحلت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: ابن أبي العاص قلت: نعم يا رسول الله· قال: ما جاء بك؟ قلت يا رسول الله عرض لي شيء في صلواتي حتى ما أدري ما أصلي، قال: ذاك الشيطان، ادنه فدنوت، فجلست على صدور قدمي قال فضرب صدري بيده وتفل في فيَّ وقال اخرج عدو الله فجعل ذلك ثلاث مرات ثم قال الحق بعملك، قال فقال عثمان: فلعمري ما أحسبه خالطني بعد·
ـ أما المس الذي يصيب الإنسان فله أنواع كثيرة منها ما يكون مسَّاً جزئياً كأن يمس العين أو اللسان وكثير من الحالات أصابها الخرس أو العمى أو الشلل، وبعد القراءة عليهم شفاهم الله·
أما النوع الثاني فهو المس الكلي فيصرع الإنسان صرعاً كلياً فيصيبه بالتشنجات·
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
عضو متالق
عضو متالق
نور


انثى
عدد الرسائل : 1241
العمر : 34
مزاجى : حوار مع ساحر تائب ؟ 110
المهنة : حوار مع ساحر تائب ؟ Collec10
البلد : حوار مع ساحر تائب ؟ Female31
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

حوار مع ساحر تائب ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع ساحر تائب ؟   حوار مع ساحر تائب ؟ I_icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2009 4:01 am

ابن باز: يجوز التداوي بالقرآن ولا يجوز أخذ التمائم منه·
ـ يجوز التداوي بالقرآن لما ثبت في الصحيحين من حديث أبي سعيد الخدري قال: (انطلق نفر من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في سفرة سافروها حتى نزلوا على حي من أحياء العرب فاستضافوهم فأبوا أن يضيفوهم، فَلُدِغَ سيد ذلك الحي فسعوا له بكل شيء لا ينفعه شيء، فقال بعضهم: لو أتيتم هؤلاء الرهط الذين نزلوا لعلهم أن يكون عندهم بعض شيء، فأتوهم فقالوا: أيها الرهط إن سيدنا لُدِغْ وسعينا له بكل شيء لا ينفعه شيء، فهل عند أحد منكم من شيء؟ فقال بعضهم: نعم، والله إني لأرقي، ولكن استضفناكم فلم تضيفونا فما أنا براقٍ حتى تجعلوا لنا جعلاً، فصالحوهم على قطيع من الغنم، فانطلق يتفل عليه ويقرأ (الحمد لله رب العالمين) فكأنما نشط من عقال فانطلق يمشي وما به قلبه· قال: فوفهم جُعْلَهُمْ الذي صالحوهم عليه، فقال بعضهم: اقتسموا، قال الذي رقى لا تفعلوا حتى نأتي رسول الله صلى الله عليه وسلم فنذكر له الذي كان فننظر ما يأمرنا، فقدموا على رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكروا له ذلك فقال: )ما يدريك أنها رقية( ثم قال: (لقد أصبتم اقتسموا واضربوا لي معكم سهماً)·
فهذا الحديث يدل على مشروعية التداوي بالقرآن وإذا كان المقصود أن يرقي المريض بالقرآن، فذلك جائز بالمستحب لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (من استطاع منكم أن ينفع أخاه فليفعل) رواه أحمد ومسلم·
ولفعله ذلك وأصحابه رضي الله عنهم، والأولى أن يكون بغير أجر، وإن كان بأجر جاز لثبوت السنَّة بجواز ذلك، وإن كان المقصود أن يجعل ثوابه للمريض فذلك لا ينبغي لعدم وروده في الشرع المطهر وقد قال عليه الصلاة والسلام: (من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد) متفق عليه·

 الشيخ صالح الفوزان: الصواب تحريم التمائم من القرآن وغير القرآن.
ـ الرقى المنهي عنها هي الرقى التي فيها شرك أو توسل بغير الله أو ألفاظ مجهولة لا يعرف معناها· أما الرقى السليمة من ذلك فهي مشروعة ومن أعظم أسباب الشفاء لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (لا بأس بالرقى ما لم تكن شركاً)، وقوله صلى الله عليه وسلم: (من استطاع منكم أن ينفع أخاه فلينفعه)أخرجهما مسلم في صحيحه وقال صلى الله عليه وسلم: (لا رقية إلا من عين أو حمة)، ومعناها لا رقية أولى وأشفى من الرقية من هذين الأمرين· وقد رقى النبي صلى الله عليه وسلم ورقي· أما تعليق الرقى على المرضى أو الأطفال فذلك لا يجوز وتسمى الرقى المعلقة التمائم، وتسمى الحروز والجوامع، والصواب فيها أنها محرمة ومن أنواع الشرك لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (من تعلق تميمة فلا أتم الله له، ومن تعلق ودعة فلا ودع الله له)، وقوله صلى الله عليه وسلم: (من تعلق تميمة فقد أشرك)، وقوله صلى الله عليه وسلم: (إن الرقى والتمائم والتولة شرك)، واختلف العلماء في التمائم إذا كانت من القرآن أو من الدعوات المباحة هل هي محرَّمة أم لا، والصواب تحريمها لوجهين: أحدهما، عموم الأحاديث المذكورة، فإنها تعم التمائم من القرآن وغير القرآن· والوجه الثاني سد ذريعة الشرك فإنها إذا أبيحت التمائم من القرآن اختلطت بالتمائم الأخرى واشتبه الأمر وانفتح باب الشرك بتعليق التمائم كلها ومعلوم أن سد الذرائع المفضية إلى الشرك من أعظم القواعد الشرعية·

 اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء بالسعودية: يجب قتل الساحر إذا ثبت أنه ساحر·
ـ السحر في اللغة عبارة عمَّا لطف وخفي سببه، وحقيقة السحر كما بيَّنها الموفق في الكافي عبارة عن عزائم ورقى وعقد يؤثر في القلوب والأبدان فيمرض ويقتل ويفرق بين المرء وزوجه، والسحر كله حرام لا يباح شيء منه قال الله تعالى: (ولقد علموا لمن اشتراه ماله في الآخرة من خلاق) البقرة:201، أي ليس له نصيب··· وقال الحسن: )ليس له دين وهذا يدل على تحريم السحر وكفر متعاطيه، وقد عده النبي صلى الله عليه وسلم من السبع الموبقات، ويجب قتل الساحر، قال الإمام أحمد ـ يرحمه الله ـ عن ثلاثة من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم، أي صح قتل الساحر عن ثلاثة من الصحابة وهم عمر، وحفصة، وجندب، رضي الله عنهم· فعمل الساحر تعلماً وتعليماً واحترافاً كفر بالله يخرج من الملة، ويجب قتل الساحر لإراحة الناس من شره إذا ثبت أنه ساحر··· لأنه كافر ولأن شره يتعدى إلى المجتمع·
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار مع ساحر تائب ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» * حوار مع الزمن *
» حوار بين ذكر وانثي
» حوار دافىء
» حوار مع دمعه!!!!!!!!!!
» حوار بين العلم والمال والشرف

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مزيكا :: القسم العام :: منتدى المنوعات-
انتقل الى: