منتديات مزيكا
أهلاا زائرنا الكريم، بياناتنا تدل على أنك غير مسجل معنا، أو أنك لم تسجل دخولك بعد، فيسعدنا أن تقوم بتسجيل دخولك أو يمكنك التسجيل معنا إن لم يكن سبق لك التسجيل


كل عام وانتم بخير
 
البوابةالرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سفير مصر بالكاميرون: الاهلي سيجد كل سبل الراحة في جاروا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 206
العمر : 27
الموقع : قدام الكمبيوتر
المهنة :
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: سفير مصر بالكاميرون: الاهلي سيجد كل سبل الراحة في جاروا   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 3:29 am

صرح السيد محمد عقل سفير مصر فى الكاميرون ان فريق الاهلي سيجد كل سبل الراحة عندما يسافر الي مدينة جاروا الكاميرونية من اجل مقابلة فريق القطن في اياب الدور النهائي لدوري ابطال افريقيا.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأحمر ان عقل اكد خلال زيارته لمقر النادي ان الجاليات المصرية والعربية في الكاميرون تنتظر الاهلي بشغف هناك من اجل مساندته لتحقيق اللقب المنشود.

وسيلتقي الاهلي عصر الاحد 16 نوفمبر مع القطن في اياب نهائي دوري الابطال وكان الفريق الاحمر قد انهي مباراة الذهاب وهو متفوق بنتيجة 2-0.

وشدد عقل علي ان الشعب الكاميروني بصفة عامة وشعب مدينة جاروا بصفة خاصة طيب للغاية مشيرا الي ان ما يقال عن وجود اجواء مشحونة ضد الاهلي هو امر خاص باللقاء ولن ينعكس باي حال من الاحوال علي بعثة الاهلي خلال تواجدها في الكاميرون.

واشار السفير المصري ان محاولات اجريت من اجل نقل اللقاء الي العاصمة الكاميرونية ياوندي ولكن فريق القطن صمم علي اقامة المباراة علي ملعبه في جاروا وهو حق اصيل له.

وفي النهاية اكد عقل انه علي الرغم من تواجده في القاهرة لقضاء اجازته السنوية الا انه قرر السفر مع الاهلي لحضور اللقاء ثم العودة مع مرة اخري ايمانا منه بدوره الوطني تجاه فريق بلاده.


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazika4you.7olm.org
 
سفير مصر بالكاميرون: الاهلي سيجد كل سبل الراحة في جاروا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مزيكا :: قسم الرياضة :: منتدى الكرة المصرية-
انتقل الى: