منتديات مزيكا
أهلاا زائرنا الكريم، بياناتنا تدل على أنك غير مسجل معنا، أو أنك لم تسجل دخولك بعد، فيسعدنا أن تقوم بتسجيل دخولك أو يمكنك التسجيل معنا إن لم يكن سبق لك التسجيل


كل عام وانتم بخير
 
البوابةالرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاعبو الأهلي يجمعون على قوة القطن قبل مباراة الإياب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 206
العمر : 28
الموقع : قدام الكمبيوتر
المهنة :
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: لاعبو الأهلي يجمعون على قوة القطن قبل مباراة الإياب   الخميس نوفمبر 06, 2008 1:57 pm

أجمع لاعبو الأهلي أحمد السيد وأنيس بوجلبان وأحمد صديق في حوارات خاصة للموقع الرسمي للقلعة الحمراء على قوة فريق القطن الكاميروني وذلك قبل مباراة الإياب للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها 16 نوفمبر المقبل. 

وقال أحمد السيد "فريق القطن قوي وجدير بالاحترام وهو ما يلزمنا أن نتوخى الحذر في مباراة الإياب حتى نتمكن من حسم البطولة التي لم تحسم بمباراة القاهرة وهناك شوطاً أخر يحتاج التركيز من الجميع". 

وأضاف "أشعر بسعادة بالغة بعد الأداء الذي قدمته في مباراة الذهاب والذي تلقيت عليه التهنئة من زملائي ومن مانويل جوزيه". 

وأكد السيد أن تركيز الفريق ينصب حالياً في مباراة المصرية للاتصالات المقرر إقامتها السبت في إطار مباريات الدوري الممتاز. 

من جانبه أشار التونسي أنيس بوجلبان أن مباراة العودة أمام القطن ستكون غاية في الصعوبة لأن الفريق الكاميروني ليس بالمنافس الهين لما يملكه من مجموعة مميزة من اللاعبين، بالإضافة لإقامة المباراة على ملعب ووسط جمهوره" 

وقال "أشارك في المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي وأتمنى أن يفوز الأهلي بالبطولة هذه المرة حتى يثنى لي المشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان". 

وتعرض أنيس بوجلبان لسوء حظ غريب العامين الماضيين بعدما خسر البطولة مرتين في المباراة النهائية مرة وهو يلعب مع الصفاقسي التونسي وخسر أمام الأهلي، ومرة وهو يلعب مع الأخير وخسر أمام النجم الساحلي. 

وتابع الدولي التونسي "الخبرة سيكون لها دور مهم وحاسم في هذه المواجهة و سنسعى جاهدين لحسمها لصالحنا لإسعاد الجماهير الغفيرة التي ساندتنا طوال مشوار البطولة". 

ونفى بوجلبان ما تردد عن نيته في الرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية مؤكداً أنه لم يفكر في الرحيل بعد أن اعتاد على أجواء القاهرة وأرتبط بعلاقات حب ومودة مع زملائه في الفريق. 

وفي نفس الإطار أكد احمد صديق أن فريق القطن من الفرق التي تقدم مستوى متميز، مشيراً انه من المتوقع أن تكون مباراة العودة صعبة بعد تأكيدات المدير الفني للنادي الكاميروني بأن نتيجة الهدفين ليست الأفضل للأهلي. 

وأضاف صديق "جوزيه طالبنا بنسيان مباراة الذهاب بصفة مؤقتة والاستعداد لمباراة الاتصالات وعدم الانخداع بالتصريحات الإعلامية التي أكدت فوز الأهلي باللقب". 

وتابع "لاعبوا الأهلي يضعون مباراة النجم الساحلي العام الماضي نصب أعينهم حتى لا يتكرر نفس الموقف مرة أخرى وتضيع البطولة". 

وفي ختام حديثه قال الظهير الأيمن للأهلي "هناك إصرار من الجميع على الفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير الحمراء". 

الجدير بالذكر أن الأهلي أمامه فرصة في تحقيق أكثر من رقم قياسي إفريقي وعالمي في حال تخطيه مباراة الإياب أمام القطن الكاميروني والفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazika4you.7olm.org
 
لاعبو الأهلي يجمعون على قوة القطن قبل مباراة الإياب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مزيكا :: قسم الرياضة :: منتدى الكرة المصرية-
انتقل الى: